cnn breaking news

CNN Breaking US & World News APK للاندرويد

v7.41.1

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...
يناير 14th, 2024
معلومات عن المنتج

تاريخ الاضافة : يناير 14th, 2024

APK اصدار : 7.41.1

APK حجم : 92.7 ميجا

اللغات المتوفرة : متعدد اللغات

مُتعلقات بحث عن CNN Breaking US & World News

CNN Breaking US & World News APK

تحميل تطبيق سي إن إن CNN Breaking US World News APK للاندرويد

تحميل تطبيق أخبار حول العالم (سي إن إن) CNN Breaking US & World News APK للاندرويد واالمطور من قبل شركة CNN ، وقد قدمت اول قناة قامت على فكرة البث الاخبارى المتواصل طوال اليوم لمدة 24ساعة . وقامت بتطوير هذا التطبيق لجعل الوصول لأخبار العالم بين يديك بطريقة سهلة فى اى وقت.

علاوة على ذلك، تأتي CNN مع دعم Chromecast وتأتي مع أحدث ميزة فيديو CNN 360. سيقوم التطبيق أيضًا بمزامنة ساعة Android الخاصة بك، وسيتمكن المستخدمون من تلقي الأخبار العاجلة وأهم الأخبار على جهازك القابل للارتداء،

cnn breaking news للاندرويد cnn breaking news apk

نبذة عن تطبيق الأخبار ( سي إن إن ) CNN Breaking US & World News APK للاندرويد :

يوفر تطبيق CNN Breaking US & World News لمستخدمي الـ Android إمكانية الوصول إلى كل المحتوى الذي تنتجه محطة التلفزيون تقريبًا، كما أنه يتضمن البث المباشر لأخبارهم الحالية. لا يقتصر الأمر على الجديد فحسب، بل يتعلق أيضًا بالقصص المتوفرة أيضًا من خلال التطبيق، وهي تغطي كلاً من الولايات المتحدة والساحة الدولية.

حيث يمكنك الوصول إلى تغطية إخبارية واسعة النطاق من مصدر إخباري معروف على نطاق واسع وجدير بالثقة. يتيح لك التطبيق الوصول إلى الأخبار من مجموعة من المجالات الإخبارية ، بما في ذلك الأخبار الدولية والوطنية والسياسية وأخبار الرأي العام والعلوم والتكنولوجيا وغيرها. ويوفرللمستخدمين قراءة أحدث المقالات ، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو ، بما في ذلك التغطية الحية.

فهو تطبيق اكثر من رائع ويشبة الكثير من برامج الاخبار المتاحة على الهواتف الذكية مثل تطبيق نبض للاندرويد و تطبيق خبر عاجل للاندرويد وايضا تطبيق appdater للاندرويد وغيرهم الكثير والموجودة على متجرنا ميجا اب، ويمكنك الاطلاع على جميع الاخبار التى تهتم بها من خلال هاتفك خاص او الجهاز اللوحى الخاص بك ، فهو تطبيق سهل استخدامه للغاية ويمكنك تحميله مجانا من خلال متجر جوجل بلاى او من متجرنا ميجا اب.

حفظ الأخبار المفضلة في مكان خاص بك

من الأشياء الجميلة في تطبيق سي إن إن هو التعامل مع الأخبار المفضلة، حيث يمكن حفظ أي خبر يمر عليك والاحتفاظ به للقراءة لاحقا، جميع الأخبار في التطبيق يوجد بجانبها شريط صغير، وبالضغط على هذا الشريط يتم حفظ الخبر في قسم الأخبار المحفوظة، وبالانتقال إلى هذا القسم ستجد جميع الأخبار مع عرض تاريخ حفظها، ويمكنك التخلص من أي خبر من هذا القسم بعد قراءته.

تفعيل وضع القارئ ومشاهدة الفيديوهات

حيث يدعم التطبيق CNN Breaking US & World News إمكانية مشاهدة البث المباشر لقناة CNN، ويمكن في أي وقت وباستخدام هاتفك مشاهدة آخر الأخبار والبرامج على القناة، يمكن أيضا مشاهدة بعض التقارير الإخبارية والبرامج التلفزيونية التي تعرض على الشاشة، يتم تقسيم البرامج التلفزيونية إلى عدة أقسام حسب نوعها أو حسب البرنامج نفسه

وفي واجهة التطبيق يمكن تفعيل وضع القارئ الذي يقوم بإخفاء الصور عند استعراض الأخبار، هذا يساعد على عرض الأخبار بطريقة أسرع وأسهل للقراءة. قم بتحميل التطبيق واجعل اخبار العالم فى جيبك الان.

مُشابهة لـ CNN Breaking US & World News للاندرويد :

تطبيقات أندرويد :