معلومات عن المنتج

تاريخ الاضافة : يناير 14th, 2024

iOS اصدار : 7.41

iOS حجم : 183 ميجا

اللغات المتوفرة : متعدد اللغات

مُتعلقات بحث عن CNN Breaking US & World News

iOS CNN Breaking US & World News للايفون

تحميل تطبيق أخبار سي إن إن CNN Breaking US World News للايفون و للايباد

تحميل تطبيق أخبار حول العالم (سي إن إن) CNN Breaking US & World News للايفون و للايباد والمطور بواسطة الشركة الامريكية CNN ، وهى الشركة التى تمتلك أيضًا قناة CNN التلفزيونية، والتي تعد واحدة من أشهر شبكات الأخبار في العالم. تعد قناة سي ان ان الفضائية من أهم وأعرق القنوات التي تبث الأخبار حول العالم، وبخبرتها التي تمتد لأكثر من 40 سنة أصبحت من أهم المصادر الإخبارية في العالم،

ويعتبر هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي للقناة المتاح على اجهزة الايفون و الايباد ، وعبره يمكنك متابعة جميع الأخبار في أمريكا والعالم، ويضم التطبيق ايضا مجموعة من المميزات الرائعة لإعطاء المستخدم تجربة جميلة لمتابعة الأخبار المتنوعة.

cnn breaking news للايباد cnn breaking news للايفون

نبذة عن تطبيق الأخبار ( سي إن إن ) CNN Breaking US & World News للايفون و للايباد :

تطبيق سي ان ان CNN Breaking US and World News هو تطبيق ممتاز للأخبار يقدم نوعية جيدة من المحتوى والكمية. اذا اردت ان تعرف مالذي يحدث حول العالم يمكنك ان تستخدم هذا التطبيق الذي سيعطيك امكانية الحصول على اخر واحدث الاخبار حول العالم من مراسلين وتقارير ومكاتب موثوقة تتعامل مع CNN بشكل مباشر من جميع انحاء العالم ، مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة قنوات CNN و CNNi و HLN في اي مكان واي وقت، مع اعدادات التنبيه الخاصة بالخبر ستضل على اطلاع بالاخبار لحضة بلحضة، الخبر في تطبيق CNN للأخبار سيتضمن اخبار بالصور والفيديو سياسية ورياضية وتكنلوجية وغيرها عيب هذا التطبيق انه باللغة الانجليزية فقط ولا توجد فيه لغة عربية.

فهو تطبيق مجانى يمكنك تحميله من متجرنا ميجا اب مباشرة او من خلال متجر APP Store ، وايضا يمكنك تجربة اكثر من برنامج للاخبار حول العالم مثل تطبيق نبض للايفون و تطبيق خبر عاجل للايفون وايضا تطبيق appdater للايفون وغيرهم الكثير والمتاح على متجرنا ميجا اب مجانا.

مع CNN ابق على اطلاع كل جديد

لا تفوت أي خبر عاجل أو تحديث مهم مرة أخرى. قم بإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك واختر الأخبار التي تريدها حسب الفئة: السياسة والأعمال والصحة والترفيه والمزيد. احصل على الأخبار التي تريدها بالطريقة التي تريدها. لدى CNN مراسلون ومكاتب من جميع أنحاء العالم لإطلاعك على آخر المستجدات وإطلاعك على الأمور الأكثر أهمية.

• احصل على الأخبار اليومية والتقارير المتعمقة وتعليقات الخبراء والمزيد.
• اقرأ المقالات واحفظها لوقت لاحق.
• تعيين التنبيهات والإخطارات المخصصة لتحديثات الأخبار.
• استمع إلى CNN Live audio.
• شاهد البرامج الإخبارية الحصرية من المذيعين الذين تثق بهم.
• الولايات المتحدة وكندا: شاهد التغطية المباشرة لـ CNN و CNN International و HLN مع مزود خدمة التلفزيون لديك.
• الولايات المتحدة وكندا: شاهد مسلسلات وأفلام CNN الأصلية عند الطلب مع موفر خدمة التلفزيون لديك.

احصل على اخبار و مواضيع معينة لمتابعتها

يوجد في التطبيق قسم خاص بالبحث عن الأخبار، وفيه يمكنك إيجاد أي موضوع تود القراءة عنه، كل ما عليك هو كتابة الموضوع في شريط البحث، وسيتم عرض النتائج بطريقة جميلة ومرتبة في أقسام، يمكن استعراض نتائج البحث الكاملة أو المواضيع أو الفيديوهات أو معرض الصور، كما يتم الاحتفاظ بكلمات البحث السابقة للبحث عنها مرة أخرى بسهولة، مع إمكانية إزالة الكلمات السابقة بأكملها.

استمتع بمعاينة لمدة 10 دقائق لتغطية البث المباشر لشبكة CNN كل يوم. تسجيل الدخول مع مزود التلفزيون الخاص بك لمشاهدة غير محدودة. قم بتحميل التطبيق الان.!

مُشابهة لـ CNN Breaking US & World News للايفون :

iOS تطبيقات ايفون :